الجمال

إكسسوارات هالوين 2020 من كبار مصممى المجوهرات بالعالم.. هيكل عظمى بدل الحلق

بينما يبدو عيد الهالوين مختلفًا بالتأكيد هذا العام ، لا يزال بإمكانك الاحتفال به من خلال لمسات بسيطة على إطلالتك، ويمكنك اختيار بعض المجوهرات الرائعة المستوحاة من الهالوين، تلك التي قدمها بعض المصممين، مثل Lydia Courteille و Bibi van der Velden، الذين بذلوا قصارى جهدهم لتقديم قطع مميزة مصنوعة على شكل شبكات العنكبوت والهياكل العظمية، بينما يتخذ آخرون نهجًا أكثر دقة مع الأحجار الكريمة البرتقالية أو السوداء والمعدن الأسود، تلك التي نقدمها لك نقلًا عن موقع “forbes“.

أقراط Lydia Courteille Skeleton

أقراط Lydia Courteille Skeleton
أقراط Lydia Courteille Skeleton

تشتهر ليديا كورتيل Lydia Courteille وهي عالمة أحجار كريمة وخبيرة مجوهرات أثرية باريسية المولد بإبداعاتها التفصيلية، والتي غالبًا ما تتسم بلمسة مخيفة، وتتميز هذه الأقراط التي قدمتها للهالويين بهياكل عظمية مبتسمة بفم يتلألأ بالماس الأبيض وأجسام مرصعة بالماس الأسود، وتم تصنيع الذراعين والساقين بحيث يكون لها مفصلات، لذا فهي تتحرك، وصنعت أقراط Lydia Courteille Skeleton من الذهب عيار 18 قيراطًا مع الماس الأسود والأبيض.

إكسسوار شعر عنكبوتي من Ana Khouri

إكسسوار شعر عنكبوتي من Ana Khouri
إكسسوار شعر عنكبوتي من Ana Khouri

إن إكسسوار الشعر العنكبوتي لـ آنا خوري Ana Khouri ليس لضعاف القلوب أو أولئك الذين يعانون من رهاب العناكب.

عنكبوت الماس الأسود له جسم لؤلؤي كماشة يبدو مشؤومًا. إنه مثالي لحفل هالوين بربطة عنق سوداء، وتعد “خوري” مصممة مجوهرات برازيلية المولد ومقرها في نيويورك، وتشتهر بأساور الأذن الأنيقة ومجوهراتها المصنوعة من الأحجار الكريمة، وإكسسوار الشعر ها في شكل عنكبوت مرصع بالماس الأسود ولؤلؤة البحر الجنوبي البيضاء، ويبلغ سعره 19100 دولارًا.

قلادة Cathy Waterman

قلادة Cathy Waterman
قلادة Cathy Waterman

كاثي ووترمان مصممة مجوهرات مقرها كاليفورنيا، وعضو في مجلس مصممي الأزياء في أمريكا، وتصمم مجوهرات باستخدام المعادن المعاد تدويرها، وهذه القلادة من كاثي ووترمان Cathy Waterman تتميز بصناعتها من حجر أوبال ناري رائع مع لون برتقالي لامع.

وهي مرصعة بمعدن أسود مرصع بالألماس من نفس اللون، كما يمكنك ارتدائه على مدار العام، وليس خلال الهاولين فقط، وهو مصنوع من الذهب الأسود عيار 22 قيراطًا مع عقيق ناري عيار 4.77 قيراط، ويبلغ سعره 13.520 دولارًا.

سوار Shaun Leane

سوار Shaun Leane
سوار Shaun Leane

يتميز سوار Rose Thorn من صائغ المجوهرات البريطاني Shaun Leane بمظهر قوي، بفضل الفروع المتشابكة المغطاة بالأشواك، وهو يضفي على المعصم مظهراً أنيقاً، وصنع السوار من الروديوم الأسود، ويبلغ سعره 1809 دولارًا.

خاتم BIBI VAN DER VELDEN

خاتم BIBI VAN DER VELDEN
خاتم BIBI VAN DER VELDEN

تُعرف مصممة المجوهرات الهولندية BIBI VAN DER VELDEN باستخدامها لمواد وأشكال غير تقليدية في مجوهراتها، وتعرض مجموعات بيبي فان دير فيلدين في كثير من الأحيان مملكة الحيوانات، بدءًا من الأسود المهيبة إلى المخلوقات الخيالية، مثل التنانين، وكان خاتمها العنكبوت المناسب لاحتفال الهالوين تمامًا، حيث صنع على شكل شبكة من الألماس وسلاسل، ويجلس عنكبوت أسود صغير في إحدى الزوايا، واستخدم في تصميمه الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس.

خاتم John Hardy

خاتم John Hardy
خاتم John Hardy

يتميز هذا الخاتم الرائع من John Hardy بحجر مركزى لامع من السترين، وهو محاط بقطع من الياقوت البرتقالي والأصفر اللامع، تضيف الفضة الإسترلينية السوداء إليه لمسة مخيفة، ويبلغ سعهره 4800 دولار

خاتم Amedeo

خاتم Amedeo
خاتم Amedeo

صنع خاتم Amedeo Love Forever من الذهب عيار 18 قيراطًا وفضة إسترلينية، ويبلغ سعره 3900 دولار، وصممه الصائغ الإيطالي Amedeo، الذي استخدم فيه النقش بالجماجم والقرود وعناصر غريبة أخرى، وتُظهر حلقة النقش هذه هيكلًا عظميًا يرتدي قلادة جمجمة ترسل لمرتديها مشاعر مخيفة.

السابق
منحوتات مبهرة تمزج الملامح البشرية بالطيور والحيوانات وكلمة السر الفن الفرعونى
التالي
شرطة الموضة تقيّم الإطلالات الرجالية فى “الجونة”.. المقاس غير الدقيق أبرز الأخطاء

اترك تعليقاً