الجمال

شرطة الموضة تقيّم الإطلالات الرجالية فى “الجونة”.. المقاس غير الدقيق أبرز الأخطاء

فى مختلف الفعاليات الفنية والمهرجانات غالبًا ما تنال إطلالات النجمات نصيب الأسد من التحليل والنقد والتعليقات، بينما يلعب الرجال دائمًا فى مساحات آمنة من الإطلالات التقليدية، إلا أن هذه القاعدة تم كسرها بوضوح على السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة، حيث غادر الكثير من الفنانين المنطقة الآمنة وتمتعوا بالجرأة فى اختيار إطلالاتهم.

وجاءت إطلالات البعض موفقة للغاية ومناسبة للحدث، فيما لم تكن الأخرى جيدة بما يكفى، وفقًا لتقييم خبير الموضة أحمد سعدون الذى يقدم لقراء “اليوم السابع” تقييمًا للإطلالات الرجالية على السجادة الحمراء، ونصائح للحصول على إطلالة مثالية مناسبة للحدث، فضلاً عن أبرز اتجاهات موضة البدل الرجالية هذا العام.

أبرز إطلالات بدل النجوم الرجال فى مهرجان الجونة
أبرز إطلالات بدل النجوم الرجال فى مهرجان الجونة

وكان على رأس الإطلالات الموفقة فى المهرجان وفقًا لسعدون إطلالة الفنان خالد النبوي الذي وصفه بأنه “برنس المهرجان”، وأوضح: “حقق المعادلة الصعبة من حيث الموازنة بين الأناقة ومواكبة الموضة والتألق عن المعتاد”، واعتبر أنه لم يكن هناك منافس له في الأناقة.

index

تلاه فى الأناقة بدلة الفنان آسر ياسين وأطفاله فى حفل الافتتاح، فقال: “بدلة شيك وعصرية وجميلة، والخامة ممتازة.. وحتى بدل الأولاد ما اقدرش أقول غير شابوه”.

أسر ياسين

لكنه رأى إطلالته الثانية بالبدلة المسطردة غير موفقة، وقال: “بوظ البدلة الأولى”، واستطرد: “البدلة غير مناسبة لشاب فى سن آسر ياسين”.

أسر يس

فى المقابل كانت له ملاحظات على إطلالات نجوم آخرين، بدأ بالفنان أحمد السقا، حيث رأى أن إطلالته فى حفل الافتتاح لم تتناسب مع اسمه الكبير، وقال: “البدلة مقاسها لم يكن مناسبًا على الإطلاق، فالبنطلون واسع بشكل كبير والجاكيت كان طويل جدًا”.

أحمد سقا
أحمد السقا وزوجته

أما إطلالة أحمد مالك بالبدلة البيج الأوفر سايز فرأى خبير الموضة أنها لم تكن إطلالة موفقة، وقال: “أحمد مالك يحب يختلف بشكل كبير للفت الأنظار إليه وعمل (سوسكيه)، لكن البدلة كان شكلها سيئ للغاية”.

أحمد مالك

وفى تعليقه على إطلالة الفنان باسل الخياط قال إن البدلة تصميمها كان “أقل من العادى”، ورأى أن الفنان أخطأ فى عدم ارتداء ربطة عنق أو “ببيون” لأن هذا جعل إطلالته غير مناسبة لحدث بحجم المهرجان.

باسل خياط
باسل خياط

ورغم استحسانه لإطلالة الفنان فراس سعيد ووصفها بأنها تضمنت بليزر كاجوال شيك إلا أنها غير مناسبة للمهرجان على الإطلاق، وقال: “الاستايل دا ممكن يلبسه وهو خارج، أنا أرى أن للمهرجانات بروتوكول لبس، الموضوع مش هزار”.

فراس سعيد فى إطلالة أخرى
فراس سعيد فى إطلالة أخرى

وفى إطلالة أخرى له في المهرجان كان تعليقه عليها: “التصميم جيد لكن ارتداء حزام ستان على الوسط غير مناسب مع قميص نصف لياقة من دون ارتداء ربطة للعنق”.

فراس سعيد

وفى تعليق خبير الموضة أحمد سعودن على إطلالة اللاعب محمد زيدان قال: “البدلة رديئة من حيث الخامة والتصميم مقاسه غير دقيق، فيما جاء كم القميص طويل جدًا، وبدلة لا تليق بمستوى اللاعب”.

محمد زيدان
أما بدلة الفنان محمد فراج مزدوجة الصدر فرأى أنها “تريندى” جدًا، لكن الفنان أخطأ فى طريقة ارتدائها لإغلاق أزرار البدلة للخارج وكان عليه أن يغلقها للداخل.
محمد فراج

ورأى خبير الموضة أن اختيار الفنان أحمد داوود للبدلة كان أنيقًا واللون موضة العام، لكنها غير مناسبة لحضور المهرجان.

أحمد داود
أحمد داود

وكان تعليقه على إطلالة الفنان أحمد رزق هو “الحلو ما بيكملش”، وأوضح: “اختار تصميم موفق جدًا ونسق الألوان جيدًا لكن كل هذا تعكر بخامة غير مناسبة ومقاس غير دقيق وطول كم الشميز غير متناسق وطويل”.

السابق
إكسسوارات هالوين 2020 من كبار مصممى المجوهرات بالعالم.. هيكل عظمى بدل الحلق
التالي
خبراء قلقون من استهداف فيروس كورونا الجهاز العصبى

اترك تعليقاً