الجمال

صالون أظافر روسى يستخدم رؤوس الجمبرى فى أحدث مانيكير.

دائما تتخطى صالونات تجميل الحدود في تقديم إبداعات غريبة لتجذب العديد من الزبائن وتلفت الأنظار، حيث استخدم صالون تجميل للأظافر شهير في روسيا رؤوس الروبيان في أحدث تصميماته الغربية.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن صالون التجميل نيل سنى، الذى يتخذ من روسيا مقراً لها، ولديه أكثر من 2.2 مليون متابع على انستجرام ، لهجوم من قبل متابعيه الذين وصفوا الصالون بأنه  مثير للاشمئزاز بعد أن شارك مقطع فيديو باستخدام الروبيان في احدث الفيديوهات والذي كان أيضا أحدثت ضجة من قبل عندما ارتدى أحد عملائها مخالب طويلة مليئة بالنمل الحي.

بعد الانتهاء من تركيب الاظافر
بعد الانتهاء من تركيب الاظافر

وثق المقطع المثير للجدل ، والذي تمت مشاهدته أكثر من 144 ألف مشاهدة ، عملية مانيكير من البداية إلى النهايةـ حيث بدأ اختصاصي تجميل الأظافر بتشكيل الظفر ووضع طبقة خفيفة من المادة اللاصقة بعدها قام فني الأظافر وهو يمسك بالروبيان بإحكام قبل أن يفصله عن بعضه ويكتشف أحشائه، ثم يتم دفع رأس القشرة على طرف الإصبع بالكامل وتكررت العملية قبل أن يعرض العميل بفخر المظهر الفريد.

رؤوس الجمبرى بعد تركيبها فى الاظافر
رؤوس الجمبرى بعد تركيبها فى الاظافر

لكن أتباع  لم يكونوا معجبين ، حيث كتبه أحد المتابعين: “الحيوانات هي كائن حي رائع وتستحق الاحترام مثلنا جميعًا عار عليك لأنك لم تكن متعاطفا”، وعلق مستخدم آخر: ” لا يمكن هذا مثيرًا للاشمئزاز “.وأضاف ثالث: “هذا هو الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز على الإطلاق لماذا لا يمكنك فقط عمل تصميمات أظافر عادية ؟”.

فنى طلاء الأظافر يخرج لحم الجمبرى للصق الأظافر على الأصبع
فنى طلاء الأظافر يخرج لحم الجمبرى للصق الأظافر على الأصبع

يشار إلى أن اتهم صالون الأظافر بالإساءة بعد أن ابتكر مجموعة من الأكريليك المجوف قبل ملئه بالنمل الحي.

السابق
أم أوكرانية تقتل ابنها ضربا بسبب “إحداثه فوضى بالمنزل”.
التالي
المداومة على ممارسة الرياضة تحميك من مرض الزهايمر ومشاكل الذاكرة

اترك تعليقاً