أخبار فنية

رونالدو مقابل مبابي.. صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب عن قرب موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والذي تحوم الشكوك حول استمراره بالفريق بنهاية الموسم، حيث يخشى مسؤولو النادي الباريسى فقدان خدمات كليان مبابي الذي يقاتل  الملكي من أجل ضمه ويحاول الفرنسيون تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022 لكن لا يوجد جديد حتى الآن.

وبحسب Tutto Sport الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يراقب رونالدو مما سيفتح الباب أمام احتمالية رحيل ماورو إيكاردي المطلوب في يوفنتوس حيث أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يخطط لضم  كريستيانو رونالدو من  يوفنتوس مقابل التخلي عن  ماورو إيكاردي في حالة رحيل  كيليان مبابي إلى  ريال مدريد الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة :” لهذا السبب هناك من يدعي بأن باريس سان كان يفكر منذ فترة طويلة في رونالدو بغض النظر عن العمر ولكن يفكر في التأثير الذي لايقاس والذي سيكون له ملف خاص وعامل يضغط دائمًا على ملاك النادي.

وأكدت أنه في حال رحيل مبابي، يمكن أن يكون رونالدو هو الحل الأمثل من حلول كثيرة أمام النادي الفرنسي حيث يستمر في تسجيل الأهداف وضرب الأرقام القياسية كعادته على الرغم من مروره بموسم مخيب للآمال بسبب مستوى فريقه.

وأفادت الصحفية الإيطالية، بأن نادي يوفنتوس يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، ويخطط لصفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي ينتهي عقده في يونيو 2022 ولم يتوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته في النادي الفرنسي حتى الآن، مع رغبة لـ ريال مدريد في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولو يوفنتوس  يرون أن مبابي عقده سينتهي في صيف 2022، ويريد إقناع باريس سان جيرمان بالتعاقد معه مقابل التخلي عن رونالدو ومقابل مادي بسيط، نظرًا لاقتراب عقده من النهاية.

وأتمت :”يحاول يوفنتوس الاعتماد على صيغة الصفقات التبادلية في الصيف المقبل، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الإيطالي.”

السابق
مظاهرات حاشدة بمحيط البرلمان الصربى للمطالبة بوقف التلوث البيئى
التالي
القوات العراقية تعلن مقتل إرهابيين بضربة جوية في ديالى شرقي البلاد

اترك تعليقاً