محليات عربية

قطر تعرب عن تأييدها لإجراءات السعودية في مكافحة تهريب المخدرات

‏أعربت ‏دولة قطر عن تأييدها الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية الشقيقة لمكافحة تهريب المخدرات بجميع أشكالها .

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبدالرحمن آل ثاني مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان ال سعود في الدوحة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء القطرية “قنا”، جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى آخر مستجدات المنطقة.

ودعا وزير الخارجية القطري إلى تكثيف الجهود وتعزيز التعاون بين دول المنطقة لمكافحة تهريب المخدرات، مجددًا دعم دولة قطر الراسخ للمملكة حكومةً وشعبًا ولكل ما من شأنه تعزيز أمنها واستقرارها.

وتناول الجانبان خلال جلسة المباحثات تفعيل آليات مجلس التنسيق السعودي القطري وكل ما من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير العمل المشترك بمختلف مجالات التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين.

ووصل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إلى دولة قطر، مساء اليوم الإثنين، في زيارة رسمية للعاصمة الدوحة، وفقًا لما ذكرته وزارة الخارجية السعودية عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”.

وكان في استقباله والوفد المرافق له بمطار الدوحة الدولي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، والقائم بأعمال سفارة المملكة في دولة قطر علي بن سعد القحطاني، وعدد من منسوبي السفارة.

السابق
رصد 20 مخالفة وإغلاق 7 منشآت في الجولات الرقابية على الأسواق والمراكز التجارية بمحافظة ينبع
التالي
#رباعيات_رمضان٤

اترك تعليقاً