رونالدو على مقاعد بدلاء البرتغال في مواجهة سويسرا في دور الستة عشر

سوالف – متابعات :

قرر فرناندو سانتوس مدرب البرتغال وضع كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده على مقاعد البدلاء في مواجهة سويسرا اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر لكأس العالم ليكون المدافع المخضرم بيبي هو قائد الفريق في المباراة.

ورغم ظهوره وكأنه يعترض على قرار سانتوس باستبداله أمام كوريا الجنوبية نفى اللاعب البالغ عمره 37 عاما هذا الأمر. وأصبح رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وستشكل عودة برونو فرنانديز دفعة معنوية كبيرة لبطل أوروبا 2016 بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما قبل أن يغيب عن المشاركة ضد كوريا الجنوبية للراحة.

وسيشارك صانع اللعب بجوار جواو فيلكس، الذي عاد للتشكيلة الأساسية مع جونسالو راموس.

وسيجاور شيردان شاكيري، الذي يحتاج لهدف لمعادلة عدد أهداف سيب هويجي الذي يعد أكثر سويسري سجل لبلاده في كأس العالم بستة أهداف، جرانيت تشاكا في خط الوسط.

وسيقود بريل إمبولو، هداف سويسرا في نهائيات قطر بهدفين، سويسرا، مع ظهور يان زومر في حراسة المرمى بعدما غاب عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد صربيا بسبب الإجهاد.

وفيما يلي تشكيلة المباراة:

البرتغال: ديوجو كوستا – ديوجو دالوت – بيبي – روبن دياز – رافائيل جيريرو – برونو فرنانديز – أوتافيو – برناردو سيلفا – جواو فيلكس – وليام كارفاليو – جونسالو راموس.

سويسرا: يان زومر – إديميلسون فرنانديز – مانويل أكانجي – بريل إمبولو – ريمو فرويلر – جرانيت تشاكا – ريكاردو رودريجيز – جبريل سو – روبن فارجاس – فابيان شير – شيردان شاكيري.

شاهد أيضاً

تعرف عليهما.. دولتان امتنعتا عن التصويت على ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا 2027

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، فوز السعودية بشرف تنظيم كأس أمم آسيا 2027، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *