فينيست أبوبكر يقرر الرحيل عن النصر.. ويقترب من الانضمام لهذا النادي

سوالف – متابعات :

كشفت صحيفة “fotomac” التركية، عن آخر قرار للكاميروني فينيست أبوبكر لاعب النصر حول مستقبله مع الفريق خلال الموسم المقبل.
وقالت الصحيفة التركية إن “أبوبكر” قرر مغادرة النصر، حيث طلب من مدير أعماله إرسال رسالة إلى فنربخشة الذي طالما أراد التعاقد مع اللاعب، قائلًا: “أنا جاهز للحضور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “أبوبكر” اتخذ هذا القرار بعد تصريحات الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر الأخيرة والتي هاجم فيها اللاعب الكاميروني بسبب أدائه مع الفريق.
وكان “غارسيا” قد هاجم “أبوبكر”، وقال إن أكثر ما يهتم به اللاعب هو إرضاء غروره، وإنه لاعب أناني جدًا، ولديه الكثير من الميزات السيئة لدرجة أنه لا يستطيع اللعب جيدًا في الفريق.

وقدَّم “أبوبكر” أداءً مميزًا مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، وشارك في 3 مباريات، سجل خلالها هدفين، ونجح بصناعة هدف واحد، ما أدى إلى مهاجمة جماهير النصر للاعب بسبب تقصيره في أدائه مع العالمي خلال الموسم الجاري.
وكانت تقارير ذكرت أن إدارة النصر تلقت العديد من العروض الجادة من عدة أندية ترغب بكسب خدمات “أبوبكر”، بعد أدائه اللافت مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم في قطر.
وينتهي عقد “أبوبكر”، مع نادي النصر، في يونيو 2024، وانضم إليه، في صيف 2021، قادمًا من نادي بشكتاش بعقد مدته 3 سنوات.
وبدأ “أبوأبكر” صاحب الـ30 عامًا، مسيرته مع نادي فالنسيان الفرنسي حتى انتقل إلى نادي لوريان، في 2013، قبل أن ينضم لنادي بورتو.
وتبلغ القيمة السوقية لـ”أبوبكر” 7 ملايين يورو، وخاض اللاعب مع النصر، الموسم الماضي، 24 مباراة، وأحرز 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع الفريق خلال 8 مباريات، وأحرز هدفين فقط.

 

المصدر: إرم نيوز

 

شاهد أيضاً

ثنائية رونالدو ومودريتش.. هل تصبح واقعا في الرياض؟

ذكرت صحيفة “اليوم” السعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر، قد حصل على توقيع النجم الكرواتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *