رسميًا..النصر يعلن تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2025

أعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الجمعة، التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى عام 2025.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن رونالدو سيرتدي مع النصر القميص رقم 7، وأن مراسم توقيع العقد تمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال رئيس نادي النصر، آل معمر: “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم.. بوجوده في النصر سنمضي قدما نحو تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

في المقابل، علق رونالدو صاحب الـ(37 عاما) في تصريحات نقلها حساب النادي عبر “تويتر”: “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة.. الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات”.

من جانبه أشاد وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، بالصفقة، وقال عبر حسابه على “تويتر”: “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحبا بك كريستيانو في المملكة.. سندعم بقية أنديتنا (لإبرام) صفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد، الشهر الماضي بعد مقابلة تلفزيونية قال فيها المهاجم المخضرم إنه شعر بالخيانة من قبل النادي وانه لا يكن الإحترام لمدربه الهولندي إريك تن هاج.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في كأس العالم بقطر، حيث أصبح أول لاعب يسجل في خمس نسخ لكأس العالم بعد أن هز الشباك من ركلة جزاء في المباراة الافتتاحية لفريقه ضمن المجموعة الثامنة أمام غانا. وودعت البرتغال النهائيات من دور الثمانية بعد الخسارة أمام المغرب 1-صفر.

شاهد أيضاً

ثنائية رونالدو ومودريتش.. هل تصبح واقعا في الرياض؟

ذكرت صحيفة “اليوم” السعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر، قد حصل على توقيع النجم الكرواتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *