بعد شائعات مرضه الأخيرة.. صديق عادل إمام يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له

كشف الكاتب الصحفي محمود موسى، كواليس زيارته للزعيم عادل إمام ظهر أمس، حيث أكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، وكل الشائعات المتداولة بشأن تدهور حالته الصحية ليس لها أساس من الصحة.
وكتب محمود موسى وفقاً لـ” القاهرة24″ ، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك.

وأردف محمود موسى: وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر.
وأضاف محمود موسى: أن تكون في حضرة الزعيم، ⁧‫فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال.
وفي سياق آخر، كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات في الفترة الماضية، بشأن إصابة الزعيم عادل إمام بـ الزهايمر، وهو ما نفاه المقربون من الزعيم، وأكدوا أن تلك الشائعات مبغضة ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنان يتمتع بذاكرة قوية.

شاهد أيضاً

يؤثر في القلب والجهاز الهضمي.. تعرف على أضرار الإفراط في تناول الفستق

يحتوي الفستق على نكهة زبدية لذيذة لذلك يفضله الكثيرون، لأنه أيضًا له فوائد صحية كثيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *