تطورات جديدة بشأن الحكم 3 سنوات على فجر السعيد

احتفلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، ببراءة زميلتها ومواطنتها الإعلامية فجر السعيد في قضية إهانة الذات الأميرية، مؤكدة إلغاء حكم الحبس الصادر ضدها سابقاً لمدة 3 سنوات.
وهنأت مي العيدان فجر السعيد، واحتفلت معها بحكم البراءة الذي أعلنته عبر حسابها الموثق على إنستغرام، موضحة أن الحكم السابق كان مع وقف التنفيذ.

وكتبت مي العيدان مهنئة فجر السعيد: “الحمدالله ثم القضاء الكويتي النزيه تم تبرئة الإعلامية فجر السعيد من محكمة الاستئناف ببراءتها من تهمة الإساءة لذات الأميرية وإلغاء حكم أول درجة بالحبس ٣ سنوات مع وقف التنفيذ.. مليار مبروك يالغاليه والشكر للمحامي الراقي والمحترم والمحترف المحامي فيصل عيال العنزي.. صحيح من قال ما ضاع حق وراءه مطالب الحمد لله”.
وكانت فجر السعيد قد واجهت تهمة إهانة الذات الأميرية، قبل أن تقضي محكمة الجنايات الكويتية، بحبسها 3 سنوات بناء على هذه التهمة، وأوضحت المحكمة وقتها أن الحكم بالحبس جاء مع وقف التنفيذ بكفالة لحسن السير والسلوك والعيب في الذات الأميرية بعد تقديم شكوى ضدها من الناشط عبدالله فيروز.

وكانت فجر السعيد قد علقت على حكم حبسها نوفمبر الماضي وقالت: “صباح الخير بتوقيتي ….البارح ما عرفت أنام كنت انطر الحكم مال القضية اليوم، وعقب ما سمعته نمت وتوني قاعدة عطوني سجن ثلاث سنين بتهمة العيب بالذات الأميرية مع إيقاف التنفيذ!!!!”.
وأضافت فجر السعيد: لا اعتراض على أحكام القضاء، وقدر الله وما شاء فعل، ولكن الحمد لله فيه استئناف وفيه تمييز”.

شاهد أيضاً

جورج وسوف يعلن عن اغنية جديدة لابنه وديع بعد وفاته

أعلن الفنان السوري، جورج وسوف المعروف باسم “سلطان الطرب” عن أغنية جديدة لابنه وديع الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *