الممثل جيريمي رينر تعرض لـ30 كسرا إثر حادثة الثلج

كشف الممثل جيريمي رينر، المعروف خصوصاً بدور «هوك آي» في أفلام عالم مارفل، أمس (السبت) أنه أصيب بكسور في أكثر من 30 عظمة في جسمه، إثر تعرضه لحادثة خلال استخدامه كاسحة ثلوج في منزله في ولاية نيفادا الأميركية يوم رأس السنة.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية، فقد أمضى نجم «ذي أفنجرز» أكثر من أسبوعين في المستشفى بعد أن انقلبت عليه المركبة العملاقة التي يبلغ وزنها ستة أطنان أثناء كسحه الثلوج. وكتب الممثل المرشح لجوائز أوسكار البالغ 52 عاماً على حساباته بـ«إنستغرام» و«تويتر»: «ستصلح هذه العظام المكسورة البالغ عددها 30 عظمة وستنمو أقوى من ذي قبل، تماماً كما يتعمق الحب والعلاقة مع العائلة والأصدقاء».

ونشر صورة يظهر فيها مستلقياً على سرير طبي ويداه على صدره، بينما كان رجل يرفع ساقه المثنية عند الركبة. وكتب رينر: «التدريبات الصباحية والقرارات كلها تغيرت خلال رأس السنة غير العادي هذا».

وتعرض رينر للإصابات أثناء محاولته الصعود إلى كاسحة الثلوج لإيقافها. وقد تم إجلاؤه بمروحية. ونشر لاحقاً صورة سيلفي ذاتية من سريره في المستشفى، تُظهر كدمات شديدة على وجهه. وقال مسؤولون بعد وقت قصير من الحادث إنه لم يكن هناك ما يشير إلى تناول رينر المخدرات أو الكحول قبل الحادثة.

ورُشح رينر البالغ 52 عاماً، لجائزتي أوسكار عن دوريه في «The Hurt Locker» و«The Town». وظهر أيضاً بشخصية كلينت بارتون، المعروف أيضاً كالبطل الخارق «هوك آي» في عدد من أفلام سلسلة مارفل.

شاهد أيضاً

جورج وسوف يعلن عن اغنية جديدة لابنه وديع بعد وفاته

أعلن الفنان السوري، جورج وسوف المعروف باسم “سلطان الطرب” عن أغنية جديدة لابنه وديع الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *